نظرة عامة

Massaed Elevator & Escalator Installation Services, Dubai

نظرة عامة

تأسست شركة "مصاعد" عام 2008، وهي واحدة من أكبر شركات المصاعد المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم حلولاً شاملة لشركاء الأعمال في مجال تصميم المصاعد والسلالم المتحركة وتوريدها وتركيبها وصيانتها. حظيت شركة "مصاعد" في بداية تأسيسها بدعم دؤوب وتحفيز كبير من جانب مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، وهو ما قاد إلى تبنِّي رؤية القادة العظام لدولة الإمارات والمتمثلة في أن تصبح الشركة الأولى التي يقع عليها الاختيار والتي تسعى على قدم وساق لتقديم أفضل مستوى من المنتجات والخدمات لشركاء الأعمال لديها.

يقع المقر الرئيسي لشركة "مصاعد" في دبي وتمتلك مكاتب فرعية لها في أبوظبي والفجيرة، ودائماً ما تحرص على تقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمات لشركاء الأعمال المحليين وفي الوقت المحدد في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. عملت شركة "مصاعد" على توسيع نطاق أعمالها بقيامها بتنفيذ عمليات دولية في عام 2011، ذلك أنها تقدم خدماتها في الوقت الحالي لأكثر من 8 دول في قارة آسيا وأفريقيا

وعلاوة على ذلك فقد قامت "مصاعد" بتقديم الحلول للكثير من القطاعات، منها النفط والغاز والضيافة والمجال التجاري والرعاية الصحية والصناعة والمشاريع السكنية والعقارية، حيث نجحت في تسليم العديد من المشاريع المرتبطة بهذه المجالات.

تهدف شركة "مصاعد" إلى تجاوز مستوى توقعات عملائها وذلك بتقديم منتجات وخدمات متميزة مع الحفاظ على مستوى الجودة والسلامة بوصفهما الأعمدة الأساسية التي تستند إليها عملياتها.

المقر الرئيسي - دبي

  • Massaed Installation of Elevators and Escalators
  • مكتب رقم 1، بناية ذي هوم شوب
  • شارع رقم 5، أم رمول،
  • دبي - الإمارات العربية المتحدة
  • ص.ب: 76304
  • هاتف: 2205597 4 971+
  • فاكس: 2205597 4 971+

فرع أبوظبي

  • مكتب رقم إف-8 ، الطابق الأول
  • بناية مازكوت ، المصفح إم-38،
  • أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة
  • هاتف: 5555841 2 971+
  • فاكس: 5555842 2 971+

فرع الفجيرة

  • طريق الميناء
  • مقابل بلدية الفجيرة - فرع قدفع
  • هاتف: 2361626 9 971+
  • فاكس: 2348584 9 971+

Member of

التوريد
التركيب
الصيانة
الإصلاح والتحديث
800 - مصاعد

About Massaed

Massaed Elevator & Escalator Installation Services, Dubai

Company Background

Established in the year 2008, MASSAED is a most progressive Elevator business company in the UAE by providing a comprehensive solution of Design, Supply, Installation & Maintenance of Elevators & Escalators to its business partners. MASSAED has received great support & motivation from Sheikh Mohamed Bin Rashid Establishment for Young Leaders (SME) at the beginning, which has resulted in adopting the vision of its great leaders of UAE that is "to be always the number ONE company of choice that strives to provide the best products & services to its business partners.

Headquartered in Dubai with branch offices in Abu-Dhabi & Fujairah, MASSAED always ensures best & on-time services to its local business partners all across the UAE. MASSAED expanded its horizon with its international operations in 2011, which currently caters to more than 8 countries in Asia & African continents

MASSAED has been providing solutions to many industry sectors that ranges from Oil & Gas, Hospitality, Commercial, Health Care, Manufacturing & Residential & Real Estates, where numerous projects have been delivered successfully.

MASSAED aims to exceed its client’s expectations by providing world-class products & services while standing on Quality & Safety as the foundation pillars of its operations.

Head Office Dubai

  • Massaed Installation of Elevators and Escalators
  • Opposite to Rashidiya Civil Defence Fire Station,
  • Office #01, Ground Floor, Home Shop Building,
  • 5th Street Umm Ramool, Al Rashidiya,
  • Dubai, United Arab Emirates
  • T : 00971 4 2205597
  • F : 00971 4 2205598

Abu Dhabi Branch

  • 2nd Floor, Office No: F-08, Mazcot Building,
  • Mussafah-M38, Abu Dhabi, U A E
  • P.O Box : 76304
  • P : 00971 2 5555841
  • F : 0971 2 5555842

Fujeirah Branch

  • Near University of Sharjah, Opp. Expo Centre,
  • Qidfa Street, Khorfakan, U A E
  • P.O Box : 76304
  • P : 00971 2 5555841
  • F : 0971 2 5555842

Member of

supply
installation
maintenance
repair and refurbishment
800 - Massaed