البداية

Massaed Elevator & Escalator Installation Services, Dubai

البداية

ترتبط عملية تركيب المصاعد والسلالم المتحركة ارتباطاً كبيراً بأنشطة الإنشاء في مختلف أنحاء العالم، فمنذ عام 2005 تأثرت سوق المصاعد والسلالم المتحركة في دولة الإمارات بشكل إيجابي نظراً للطفرة التي شهدتها صناعة الإنشاءات في الدولة. يتميز التطوير المتنامي للمدن بارتفاع الكثافة السكانية، الأمر الذي قاد إلى التوجه نحو التوسع في الأبنية توسعاً رأسياً وهو ما دفع إلى زيادة الحاجة إلى تقنية النقل الأفقي والرأسي.

لقد أدركت شركة "مصاعد" المتطلبات الخاصة بتقديم خدمات مهنية ومتميزة في مجال تركيب المصاعد والسلالم المتحركة في السوق منذ عام 2008، وعليه قامت بتزويد السوق بفريق عمل يضم خبراء ومهندسين مؤهلين وعلى قدر كبير من الكفاءة والذي أثمر بشكل واضح في استحقاق الشركة لتنفيذ مشاريع ضخمة تتجاوز أربعين وحدة ارتفاع الواحدة منها 50 طابقا. بجانب تميز "مصاعد" في التركيب والجودة وإدارة المشروع ومن بين الإنجازات العديدة التي تتضمنها سجلات الشركة قيامها بتركيب مصاعد عالية السرعة ، حيث تصل سرعته إلى 8 م/ ثانية.

شهد عام 2010 قيام شركة "مصاعد" بإبرام شراكات إذ أصبحت الوكيل الحصري لشركة ميترون وفوجي للمصاعد في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتعامل في جميع أنواع المصاعد والسلالم المتحركة، يأتي ذلك في إطار تطلعها إلى احتلال مكانة رائدة ومتميزة في هذا المجال. ومنذ ذلك الحين قامت شركة "مصاعد" بتوفير أكثر من 500 مصعد وسلم متحرك للسوق المحلية والدولية، بما يغطي مجال الركاب والشحنات والوحدات التجارية والمستشفيات والفلل والمصاعد الخدمية الصغيرة.

في عام 2011 ومع بدء تشغيل أول وحدة مقدمة للعميل ، حرصت شركة "مصاعد" على تأسيس فرق للصيانة تضم أفراداً متخصصين من أجل توفير خدمات الصيانة التصحيحية والإصلاحية والوقائية فيما يتعلق بكافة أنواع المصاعد والسلالم المتحركة، وهو ما يضمن تقديم أعلى مستوى من الخدمات وعدم حدوث أي أعمال لخطوط الأعمال لديها.

تواصل شركة "مصاعد" نموها في التقنية وفقاً لأحدث الممارسات عن طريق تطبيق تدابير الجودة والمراقبة الصارمة خلال مرحلتي التصميم والتركيب والصيانة.

المقر الرئيسي - دبي

  • Massaed Installation of Elevators and Escalators
  • مكتب رقم 1، بناية ذي هوم شوب
  • شارع رقم 5، أم رمول،
  • دبي - الإمارات العربية المتحدة
  • ص.ب: 76304
  • هاتف: 2205597 4 971+
  • فاكس: 2205597 4 971+

فرع أبوظبي

  • مكتب رقم إف-8 ، الطابق الأول
  • بناية مازكوت ، المصفح إم-38،
  • أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة
  • هاتف: 5555841 2 971+
  • فاكس: 5555842 2 971+

فرع الفجيرة

  • طريق الميناء
  • مقابل بلدية الفجيرة - فرع قدفع
  • هاتف: 2361626 9 971+
  • فاكس: 2348584 9 971+

Member of

التوريد
التركيب
الصيانة
الإصلاح والتحديث
800 - مصاعد

About Massaed

Massaed Elevator & Escalator Installation Services, Dubai

The Beginning

The installation of Elevators & Escalators is highly correlated to the construction activity worldwide, therefore from 2005 with the increase in the construction industry has positively impacted the market of Elevators & Escalators in the UAE. The growing urbanization is characterized by high population density and has led to the expansion of the buildings vertically upward, which increases the need for the Horizontal & Vertical Transportation technology.

MASSAED has perceived the needs of professional Elevators & Escalators installation services in the market since 2008 & provided the industry with qualified team of Experts & Engineers. The company has installed multiple mega size projects that covers up to 50+ floors building & more than 40+ units in a project. Among the records of many achievements, MASSAED has also installed one of the highest speed of Elevators reaching to 8 m/s.

In our quest of becoming a leading supplier, in 2010 MASSAED has partnered and became a Sole Agent of METRON & Fuji Elevators in the UAE, dealing in all kind of Elevators & Escalators. Since then MASSAED has supplied 200+ Elevators & Escalators to the local & international market covering the range of Passenger, Cargo, Commercial, Hospital, Villa & Dumbwaiters Units.

In 2011 and with the start of our first supplied unit, MASSAED created its professional teams of maintenance to provide corrective, repair and preventive maintenance services to all kinds of Elevators and Escalators, ensuring a 360 degree services and zero interruptions to their business lines.

MASSAED continues to grow in technology by modern state of the art practices by applying its intensive quality & control measures through its design & built processes.

Head Office Dubai

  • Massaed Installation of Elevators and Escalators
  • Opposite to Rashidiya Civil Defence Fire Station,
  • Office #01, Ground Floor, Home Shop Building,
  • 5th Street Umm Ramool, Al Rashidiya,
  • Dubai, United Arab Emirates
  • Tel : 00971 4 220 5597
  • Fax : 00971 4 220 5598

Al Ain Branch

  • Al Baladiyya St, Same Building of Al Mashreq,
  • Supermarket, Block C, Office 13, Al Ain
  • United Arab Emirates
  • Tel : 00971 3 766 0650
  • Fax : 00971 3 766 0740

Abu Dhabi Branch

  • Opposite to Mercedes Benz Showroom, Al
  • Firdous Center, First Floor, Office 119,
  • 10th St, Mussafah M-3, U A E
  • Tel : 00971 2 555 5841
  • Fax : 00971 2 555 5842

Ras Al Khaimah Branch

  • Opposite to Al Manar Mall, Al Hisn Road
  • Dafan Al Nakheel, Ras Al Khaimah,
  • United Arab Emirates
  • Tel : 00971 7 233 0430
  • Fax : 00971 7 233 0590

Fujeirah Branch

  • Opposite to Fujairah Municipality Branch
  • Mirbah, Al Rugaylat Road, Qidfa St, Mirbah
  • Fujairah, United Arab Emirates
  • Tel : 00971 9 236 1626
  • Fax : 00971 9 234 8584

Member of

supply
installation
maintenance
repair and refurbishment
800 - Massaed
             6277233